2021-04-07

توقعات برج الحمل
لست على ما يرام اليوم، ولكنك تسعى لتحقيق أهدافك رغم كل الظروف المعاكسة والتحديات. ستقضي يوما مثاليا إذا فكرت في قراءة كتاب ما أو كتابة مقالة قصيرة. قد يكون هذا الأمر بالنسبة لك مملا وغير شيق ولكنه على الأقل لا يحتاج إلى مجهود أو طاقة.

توقعات برج الثور
تمر بمشاكل لا عدد لها الأيام المقبلة، لذا عليك أن تتحكم في أعصابك حتى تمر هذه الفترة بسلام. انتظر حتى تهدأ الأمور حتى تتمكن من التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر. قراءة الكتب المفيدة هذا الوقت أفضل بكثير من التفكير في تلك المشاكل.

توقعات برج الجوزاء
تتأخر مساعيك في بداية هذا اليوم وهو الأمر الذي يجبرك على إعادة النظر في بعض الأمور وعلى التراجع قليلا وإلى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وأفكارك. تقبل الوضع كما هو فهذا قدرك ولا يمكنك تغييره.

توقعات برج السرطان
استثمر طاقتك الخلاقة لتطوير قدراتك العملية، وهذا ما ستجعله في أولوياتك في المرحلة المقبلة. لا تقس على الشريك كثيراً، فهو يعاني من بعض
المشاكل وقد يتخذ قرارات تفاجئك. مهما تراكمت الأعمال، تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك.

توقعات برج الاسد
تعاكسك حركة الكواكب هذا اليوم وتعرقل بعض شؤونك وقد تفتقر إلى السلام وإلى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. ستكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفا فتتأثر بكل ما يقال أو يوجه إليك من ملاحظات أو انتقادات. مارس بعض التمارين في المساء للتخلص من الاكتئاب والحزن.

توقعات برج العذراء
توقع اليوم سماع صوت شخص ما لم يتحدث معك منذ وقت طويل جدا. قم بتحضير كوب من الشاي وتحدث معه وعبر له عن اشتياقك إليه واسترجعا سويا الأيام والذكريات الجميلة. تتذكر معه أسماء أصدقائكما.

توقعات برج الميزان
توقع اليوم زيارة أحد الأصدقاء لك في الفترة الصباحية. من المتوقع أن هذه الزيارة ستسعدك ولكنها ستكلفك الكثير. أنت محظوظ جدا اليوم فربما يعاملك شريكك معاملة خاصة وينفذ لك كل أوامرك على غير العادة. ستسلك طريقا جديدا وستتبع منهجا معينا لكي تحقق أحلامك.

توقعات برج العقرب
حاول أن تكون أكثر ابتكارا لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما. قم بما هو مطلوب منك بعد تعرّضك لنكسة صحية أثرت كثيرا في قدرتك على العطاء.

توقعات برج القوس
لديك رغبة صادقة بالعمل مع الآخرين، لكن بعضهم لم يتعود يوما على الصدق. الاحترام واجب بينك وبين الشريك، وهو يحدد مسار الأمور بينكما .احترم مواعيد تناول الأدوية ولا تتناولها متى تشاء لأن ذلك يسبب لك مشاكل في المعدة.

توقعات برج الجدي
ستسمع اليوم أخبارا سارة من شخص يقيم في بلاد بعيدة جدا عنك، وهذه الأخبار ستكون سببا في شعورك بالسعادة والبهجة لفترة طويلة. يوم مناسب لوضع بعض الخطط وبالتحديد الخطط التي تتعلق بالسفر أو بالتعليم. تتوقع حدوث تغييرات خلال الفترة المقبلة وهذا صحيح.

توقعات برج الدلو
تهتم اليوم بالكتب التي تدور حول القضايا الروحانية، وتستثمر وقتك في أمور مفيدة. تبدو متشائما خاصة عندما تنظر للمستقبل فأنت لا تلاحظ أي اختلاف بينه وبين حاضرك. عبر عن رأيك أمام الآخرين وسيستمتعون بسماع أفكارك وأرائك المميزة.

توقعات برج الحوت
تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، فكن حذرا كي لا تواجه أمورا مستحيلة. تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح ما يعزز العلاقة بينكما. لا تفرض نفسك على الآخرين بل ضع حدودا لعلاقتك مع المحيطين بك.

عدد المشاهدات: 80424
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة