2021-04-14
رد الفنان المصري محمد رمضان بسخرية على انتقادات الإعلامي عمرو أديب المتواصلة له على خلفية عدة قضايا آخرها فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات داخل حوض سباحة.

ونشر رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مقتبس من أحد أعماله حيث ظهر هو وشخصين يتحدث أحدهما إليه ليقوم بدبلجة صوت عمرو أديب عليه.
وخلال المقطع المدبلج يقول أديب " "مش انت بس يا محمد اللى عندك فلوس.. في ناس كتير عندها فلوس وقدك 100 مرة ". وهنا يقوم محمد رمضان بتوجيه ضربة قوية وموجعة "تحت الحزام " للشخص الذي دبلج عليه صوت أديب ليسقطه أرضا، ويقول الفنان "وأنا مالي بيك ".
بعدها يقول الشخص وهو طريح الأرض، بصوت أديب "لو محدش رباك أنا هربيك ".
وأكد أديب في وقت سابق أنه ليست لديه مشكلة في الخلاف مع أي شخص، لكن عند وصول الأمر إلى هذا الحد، فإن هناك قانوناً يأتي بالحق لأصحابه، كما فعل مع بعض الناس الأسبوع الماضي، في إشارة منه إلى قضية الطيار أشرف أبو اليسر والتعويض الذي حصل عليه.

وأضاف أديب، أثناء تقديم برنامجه الحكاية عبر mbc
مصر، مساء الأحد، أنه طلب من محاميه الخاص رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه، وقال "ندرت ندر، ندر عليا أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبوالريش ".
وأكد أنه لا يأخذ حقه بالتجاوز، وإنما بالقانون والقضاء.
يشار إلى أن الأيام الأخيرة شهدت مشادات كلامية بين أديب ورمضان جراء نشر رمضان فيديو لنفسه وهو يلقي بالأموال بحمام السباحة، في أعقاب إلزامه قضائياً بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبواليسر الذي تسبب في فصله من عمله.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 37871
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة