2021-04-25
شن المخرج السوري محمد عبد العزيز هجوماً لاذعاً على مسلسل " الكندوش " الذي يعرض حالياً على عدد من القنوات واصفاً إياه بالعمل "الركيك " و "الممل ".
وقال عبد العزيز في منشور عبر حسابه عبر "فيسبوك " : أسوأ عمل الكندوش ركيك ممل ومشتت، وحلول تقليدية وظيفية بائسة ".
وأضاف: " من حسنات العمل أنه أعاد الأستاذ أيمن للدراما، ولكن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لامحال لهذه النتيجة الهلامية البائسة ".
من جانبه رد الفنان حسام تحسين بك مؤلف المسلسل على انتقادات عبد العزيز مشيراً في تصريحات لموقع فوشيا أن المسلسل لازال في بداياته وماعرض حتى الآن تأسيس للأحداث القادمة.
وكشف تحسين بك أن المسلسل يتألف من جزأين والجزء الثاني سيكون أقوى من ناحية الحبكة الدرامية، مضيفاً: " الله أعطى الناس كلها عقول وألسنة وكل شخص يتكلم مايريد، مع احترامي لكل آراء الناس، بكرا المشاهد بيقرر، ومن المبكر الحكم على الأعمال من الحلقات الأولى ".
وتابع متسائلاً " الأخ يلي حكى .. قريان عن العمل واطلع على كافة التفاصيل، سؤال بيطرح نفسه، وكيف بيصرح على عمل ماحدا بيعرف عنه شي ".
يذكر أن مسلسل "الكندوش " من أعمال البيئة الشامية وهو من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وبطولة أيمن زيدان وأيمن رضا، سلاف فواخرجي وكندة حنا وسامية الجزائري وصباح الجزائري وغيرهم.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 65805
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة