2021-04-28
تقدمت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى ضد الفنان محمد رمضان بتهمة إهانة أسطورة الكوميديا المصرية عبر تقديمها بطريقة غير لائقة في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "موسى " من بطولة محمد رمضان.
وأكدت سامية شاهين أرملة ياسين إسماعيل ياسين وفق وسائل إعلام مصرية أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.

بدورها أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً بشأن إهانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين في أحداث مسلسل "موسى " وجاء فيه : "في البداية يؤكد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن المساس برموز مصر الفنية هو عمل مرفوض شكلا وموضوعا لأنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون كما يعد تشويها للشخصية المصرية التي شكل الإبداع الفني جانباً هاما من سماتها وخصوصيتها منذ فجر التاريخ ".
بالمقابل نفت أسرة مسلسل "موسى "، أي تعمد للسخرية من رموز الفن المصري، وخاصة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.
وأكدت أسرة المسلسل في بيان لها، أن تعاقب المشاهد في الحلقات المقبلة، ستوضح الهدف من هذا المشهد.
وكان محمد رمضان أثار في حالة من الجدل بسبب مشهده في مسلسل موسى الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 18639
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة