2021-05-01
كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن زواجها سراً من دون علم أهلها بعمر 16 عاما، مؤكدة أنه لو فعلت ابنتها ذلك "لقتلتها ".
وأكدت كريم خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة " الذي تقدمه المخرج ايناس الدغيدي عدم ندمها على فعلتها، لأنها تزوجت وأنجبت طفلين جميلين (كريم ويوسف).
ولفتت إلى أن سبب رفض أهلها هذا الزواج هو صغر سنها، مشيرة إلى انه من أسباب زواجها من دون علم أهلها هو أن "والدها وأخوها لن يوافقان ".
من جهة أخرى كشفت كريم إن أكثر لحظة كسرتها في حياتها عندما أصيبت والدتها الروسية بجلطة في المخ، مشيرة إلى أن ذلك حدث وقتما كانت مع نجلها في إيطاليا.
وأضافت أنها عندما زارت والدتها في المستشفى لأول مرة انهارت، وذلك لأنها لم تعتد أن تراها وهي في موقف ضعيف، خاصة وأنها دائما ما كانت امرأة قوية في حياتها.
وكشفت كريم أن المخرج المصري العالمي، يوسف شاهين، طلب منها إجراء عملية تجميل في أنفها، قبل أن يرشحها للمشاركة في فيلمه "اسكندرية نيويورك ".
وأوضحت أنه بعد عقد شاهين جلسات دردشة معها في مكتبه، طلب منها تجميل أنفها، لترد عليه أنها ستوافق على فعل هذا لو أجرى هو عملية تجميل لأنفه.
كما نفت نيللي كريم لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة " مزاعمه بشأن حدوث خلاف بينها وبين الفنان المصري، آسر ياسين، وهو ما أدى إلى إلغاء تصوير الجزء الثاني من مسلسلهما الناجح لرمضان 2020 "بـ100 وش ".
من جهة أخرى رفضت كريم التعليق على تصرفات مواطنها الفنان محمد رمضان، معتبرة أن تصرفاته "هو المسؤول عنها "، مضيفة "ممكن لم يوازن نفسه "، هناك أشياء لا أوافقه عليها، وأضافت بطريقة النصح: "بلا يا محمد ما تعملش كدة ".
وحول قيامه بهذه التصرفات من أجل لفت الأنظار وموضوع التريند والسوشيال ميديا، قالت كريم إنه "لا يحتاج إلى لفت الأنظار ".

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 52058
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة