2021-05-12
كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن عزمه إنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين " بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل.
وقال الصباح في تصريحات لموقع لـCNN بالعربية إن قرار إنتاج الجزء الثاني جاء "انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية، إلى جانب الدولة اللبنانية، في الكشف عن حقائق تتعلق بتهريب المخدرات، والاتجار بها في لبنان. "
ونفى الصباح الإتهامات الموجهة للعمل حول تلميحه لوقوف أحد الأحزاب اللبنانية، وراء الاتجار بالمخدرات في البلاد، قائلاً: "لم نقصد من خلال المسلسل أي حزب، أو جهة أو طائفة، أو مذهب، إنما إذا وجَدَت إحدى الجهات نفسها معنية بالموضوع، فلتعد إلى الصواب ".
وأضاف: "نحن لا نمتلك معلومات، ولكن سمعنا بعض التململ، وهنا نقول للمنزعجين من الموضوع، عليكم تبرئة أنفسكم إعلامياً منه، وإذا كنتم لا سمح الله معنيين به، فتوقفوا عن ذلك، لأن البلد بخطر، عبر تهديد صادراته، إذ لا يصح لجهة مهما كانت قوتها أن تضحي بكل أبناء الوطن لأجل مصالحها. "
وكشفت تقارير إعلامية أن نهاية مسلسل "عشرين عشرين " الذي يعرض حالياً ستُترك مفتوحة لإتاحة المجال لتصوير جزء ثاني منه، مضيفة أنه من المقرر أن تبدأ ورشة الكتابة خلال الأيام المقبلة لرسم مسار الأحداث الجديدة التي سيتخذها الجزء الثاني.

واستطاع العمل تحطيم حواجز الأعمال المشتركة وتصدر ترند معظم الدول العربية خلال الأسبوعين الأولين من رمضان.
يذكر أن مسلسل "عشرين عشرين " من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، كارمن لبس، فادي ابراهيم وغيرهم ومن كتابة بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصبّاح إخوان ".
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 76633
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة