2021-09-20

تعادل ميلان مع مضيفه يوفنتوس (1-1)، فيما ضرب هيلاس فيرونا عصفورين بحجر واحد عندما حقق فوزه الأول هذا الموسم وألحق الخسارة الاولى بضيفه روما بتغلبه عليه 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، تقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 4، بينما عادل أنتي ريبيتش النتيجة لميلان في الدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع الروسونيري رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر، كما رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين، لكنه تراجع للمركز الـ18.
وقلب هيلاس فيرونا الطاولة على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين كانوا البادئين بالتسجيل عبر قائدهم لورنتسو بيليغريني بلمسة رائعة بالكعب (36).
وأدرك التشيكي أنتونين باراك التعادل لهيلاس فيرونا مطلع الشوط الثاني (49)، ومنحه جانلوكا كابراري التقدم للمرة الاولى في الدقيقة 54، لكن روما نجح في إدراك التعادل بفضل النيران الصديقة عندما سجل إيفان إيليتش بالخطأ في مرمى فريقه (58)، قبل أن يسجل دافيدي فاراوني هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق (63).
وهي الخسارة الاولى لروما هذا الموسم بعد ست انتصارات في مختلف المسابقات والاولى في الدوري بعد ثلاثة انتصارات متتالية فتجمد رصيده عند تسع نقاط وفشل في استعادة الصدارة من إنتر ميلان (10 نقاط) الفائز على بولونيا 6-1 السبت.
في المقابل، حقق هيلاس فيرونا فوزه الاول هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد الكرواتي إيغور تودور الذي خلف أوزيبيو دي فرانشيسكو المقال من منصبه بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 84772
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة