2022-05-09

يخوض النجم السوري باسل خياط بطولة مسلسل جديد بعنوان "ألف ليلة وليلة " وهو عبارة عن النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "ويبقى الحب " الذي عرض عام2008 من بطولة خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.
​وذكرت وسائل اعلام أنه سيشارك خياط في بطولة العمل الممثلة اللبنانية رزان جمّال ومواطنها ​نيقولا معوّض​ والممثلة ​سارة أبي كنعان، كما يشهد العمل مشاركة الممثل القدير ​رفيق علي أحمد​ والممثلة ​فيفيان أنطونيوس.

وتدور قصة المسلسل حول أرملة شابة (شهرزاد) فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركاً وراءه طفلاً ولا يعترف به أهل والده الاثرياء، لانه تزوج من دون موافقتهم.

ويصاب هذا الطفل بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) وتعجز إمكانات شهرزاد عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية، فتقترض بعض المال من صديقتها وأحد أصدقائها ولكن يتبقى 150 ألف دولار، علما أنها وجدت متبرعة، فتذهب إلى جد ابنها ولكنه يرفض الاعتراف بحفيده أو اعطاءها المال.
وتضطر الأم إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثاً، والذي كان ناقماً على النساء، فيوافق مقابل ان تمضي معه ليلة، واضطرت للقبول (شرط ان يبقى السر بينهما) لكي تعالج ابنها، علما انها لم تخبره بعملية ابنها لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات، وتتطور أحداث المسلسل قبل أن تنشأ قصة حب بين البطلين.

يشار أن باسل خياط انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل مصري قصير يحمل اسم "منعطف خطر " سيعرض على منصة شاهد علماً أنه التعاون الثاني له مع المخرج السدير المسعود.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 43846
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة