2022-05-11

أطلقت شركة لينوفو، مجموعة الحاسبات اللوحية الجديدة Lenovo Slim، من أجهزة Ultrabook المحمولة وخفيفة الوزن المزودة بمعالجات شركة إنتل Intel الأمريكية.
وذكر موقع "ذا فيرج " التقني المتخصص يمتاز لاب تو لينوفو الجديد Lenovo Slim 7i Carbon، بشاشة من نوع IPS LCD ، بقياس 13.3 بوصة، وبدقة تبلغ 2560 × 1600 بكسل، تدعم معدل 90 هرتز، كما تتميز بحد أقصى للسطوع يبلغ 400 شمعة.
ويتمتع الجهاز بهيكل مصنوع من سبائك المغنيسيوم مقوى بألياف الكربون متعددة الطبقات، يبلغ وزنه 967 جراماُ، مايجعله من أخف اجهزة الكمبيوتر المحمولة وزناً.
وزودت الشركة الحاسب بمعالجات إنتل من الجيل الثاني عشر Intel Core i5 أو i7، ومزود بطاقة رسومات Intel Iris Xe، ويقترن هذا الجهاز ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 32 جيجابايت من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 1 تيرابايت من نوع SSD.
وزودت لينوفو الحاسب بتقنيات صوت متطورة من بينها مكبرات صوت استريو بقوة 2 وات تم تطويرهما بواسطة "Harman Kardon" وكما بدعم الجهاز تقنية الصوت Dolby Atmos.
وتشمل المواصفات الأخرى لوحة مفاتيح مدمجة ومزودة بإضاءة أسفل الازرار وكاميرا ويب عالية الدقة مع كاميرا الأشعة تحت الحمراء، وكما يحتوي الكمبيوتر المحمول على بطارية بقوة 50 وات في الساعة.
ويستطيع الحاسب الاتصال بشبكات الواي فاي "6e " وتقنية البلوتوث الإصدار 5.1 وبالإضافة إلى 4 منافذ Thunderbolt ومنفذ Type-C، ومنفذ USB من النوع C مع PD، ويعمل الكمبيوتر المحمول بنظام التشغيل Windows 11.

ويتوفر الحاسب باللون الأبيض والرمادي والرمادي الأسود، مقابل سعر يبلغ 1300 دولار أمريكي .
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 73572
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة