2022-05-13

اعتبر الممثل السوري أيمن رضا أن المخرج سمير حسين كان أحد أسباب فشل الجزء الأول من مسلسل الكندوش، مشيراً إلى أن الأخير كان يبحث من وراء العمل عن الربح المادي وليس صناعة الفن.

وأضاف رضا في حوار مع اذاعة المدينة أن الحلقات العشرة الأولى من العمل كانت تحتاج لمعالجة درامية من وجهة نظره ومن وجهة نظر الفنان أيمن زيدان وأوكلا الموضوع للمخرج سمير حسين ولكنه لم يفعل ذلك.

وكشف رضا عن وجود خلافات بينه وبين مدير شركة الإنتاج، مشيرا إلى أنه تخلى عن كافة مستحقاته وأجوره كـمدير للشركة وكـممثل مشارك في العمل حتى لايقال عنه "مشكلجي ".
واعتبر رضا ان إزالة اسمه واسم الممثل حسام تحسين بيك من شارة المسلسل هو تصرف "ولادي " من الشركة المنتجة، بالتعاون مع المخرج سمير حسين، لافتاً بالمقابل إلى انه لا يستطيع أن يفرض وجهة نظره على صاحب رأس المال مهما بلغ مستواه، وهذا ما جعله ينسحب بكل هدوء.
كما عدَ النجم السوري أن الجزء الثاني من العمل لم يقدم جديداً عما كتبه حسام تحسين بك، لافتاً أن هدفه في المساعدة في انتاج الكندوش هو رفع أجور الفنانين واستطاع أن يحقق ذلك، كما استطاع أن يؤسس لشركة انتاج تداولت أخبارها وسائل الاعلام في 3 أشهر فقط.
وكشف أن الشركة المنتجة أرادت أن يكون العمل 90 حلقة لكنه حاول أن يضغط الأحداث حتى تكون 30 حلقة وكان حسام تحسين بيك أحد مؤيدي هذا الاقتراح، مضيفاً أن المخرج سمير حسين وبعض الممثلين اقترحوا أن يكون العمل على جزأين حتى يتحقق لهم استفادة مادية أكبر.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 37629
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة