2022-08-02

أعلنت الممثلة الأميركية السابقة آمبر هيرد إفلاسها رسمياً وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها جراء خسارتها دعوى التشهير أمام طليقها النجم العالمي جوني ديب.

وكان جوني ديب قد انتصر في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد وحصل على حكم قضائي منحه تعويضاً مالياً كبيراً يصل إلى 10 مليون دولار في صورة تعويضات.
وذكرت صحيفة "ماركا " الإسبانية أن هيرد استأنفت القرار أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية.
وسبق لهيرد البالغة من العمر 36 عاماً أن قدمت استئنافاً في وقت سابق، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم يجب أن يبقى سارياً.
وأكدت هيرد أنها لا تستطيع دفع أكثر من 8 ملايين دولار تدين بها لزوجها السابق بعد صدور حكم القضاء، فيما ألمح محامو النجم العالمي جوني ديب مطلع الشهر الماضي إلى أن الأخير قد لا يحصل على تعويضات قدرها 10.35 مليون دولار من زوجته السابقة أمبر هيرد، مؤكدين أنه راضٍ عن "فوزه بالقضية الذي أبرأ اسمه أخيرًا "
وحظيت المحاكمة بين الثنائي الشهير، والتي استمرت ستة أسابيع باهتمام كبير وبتغطية إعلامية واسعة إذ نقلت محطات التلفزيون وقائعها مباشرة، وتناقلت شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو منها.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 40210
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة