2022-08-08

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا مواطنيها الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي مؤكدة أن أغنيتها المرتقبة "ويطير" ستكون آخر تعاون لها معهما.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او الواتس اب تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين ".

وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة "أكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان ".
وكان الشاعر أحمد ماضي قد عبّر عن انزعاجه من تصرف إليسا خلال مقابلة لها، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن سؤال حول اسم كاتب أغنيتها الجديدة "وبطير " .
وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء تلفزيوني، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان زياد برجي.
من جانبه خرج زياد برجي عن صمته بعد هجوم أليسا مبدياً حرصه على عدم الدخول في الأسباب التي أدت إلى توتر العلاقة بينه وبين إليسا، بل اكتفى بتوجيه الشكر لجمهوره الذين عبّروا عن حبهم ودعمهم له.
ونشر زياد عبر حسابه في موقع تويتر، صورة له وعلّق عليها قائلا: "مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة، قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب "
وأضاف: "وما تنسوا، نحن مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني ".
وأكد برجي أنه لم يهدف من خلال هذا التعليق إلى توجيه رسالة لأحد ولا علاقة له بأي موضوع آخر، معلقا بالقول: "بتمنى يضل الجو إيجابي وما نخلي شي سلبي يفوت على صفحتنا. نحنا صفحتنا بيضاء متل قلوبكم ".
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 12984
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة