2022-09-22

حصلت سيدة إيطالية على تعويض يقدر بأكثر من نصف مليون دولار وذلك عقب اكتشاف أنه كان قد جرى استبدالها في المستشفى مع طفلة أخرى لحظة ولادتها.

وذكرت صحيفة "التايمز " البريطانية أن أنتونيلا، البالغة من العمر 33 عامًا ، والتي لم يجر الكشف عن اسمها الأخير، اكتشفت أنه قد جرى استبدالها مع طفلة أخرى في جناح الولادة بمستشفى بإيطاليا.

وأوضح محاميها أنه كان من الممكن لأنتونيلا أن تعيش مع والديها الحقيقيين اللذين كانا يمتلكان شركة ولديهما منزل كبير وحياة مستقرة، ولكنها خسرت كل ذلك.

يذكر أن أنتونيلا ولدت في حزيران 1989 بعد ما أنجبتها امرأة تدعى كاترينا وتزامن ذلك مع إنجاب سيدة اسمها، لوريتا، لطفلة سميت لاحقا، لورينا.
وبحسب المحامي فإنه لم يتجاوز الفارق بين الولادتين عشر دقائق وأن كلا السيدتين قد أنجبتا عبر عملية قيصرية، مضيفاً: "من المحتمل أن يكون قد حصل خطأ نجم عنه تبديل الطفلتين خاصة وأنهما لم تكونا قد ارتديا أساور تحدد هويتهما ".
وأشار المحامي إلى أن موكلته عانت طفولة "مروعة " فقد هجر والدها "العنيف " الأسرة قبل أن تتخلى عنها والدتها أيضًا بعد أن تركتها في عهدة جديها لرعاية أجدادها اللذين أرسلوها بدورهم إلى دار رعاية قبل أن تتبناها عائلة أخرى بعد أن بلغت الخامسة عشرة من عمرها.
واكتشفت أنتونيلا قصة استبدالها في العام 2012 بعد أن نشرت "والدتها غير الحقيقية " صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي .
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 82955
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة