2023-01-24

استعرض النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في الجولة 21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وجاءت أهداف هالاند في الدقائق 40 و50 (ركلة جزاء) و54 ليصبح رصيد الـ "سيتيزنس " 45 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب الـ "برميرليغ "، في حين تجمد رصيد فريق المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي عند 17 في المركز السابع عشر.
ورفع هالاند بذلك رصيده الى 25 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، مسجلاً الثلاثية الرابعة له خلال موسمه الأول في الدوري الممتاز، وبات النرويجي على بعد ثلاثية واحدة من معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد ثلاثيات في موسم واحد في الدوري الممتاز والمسجل باسم ألن شيرر موسم 1995-1996 مع بلاكبيرن روفرز.
وبات النرويجي اللاعب الذي احتاج لأقل عدد من المباريات (19 مباراة) لبلوغ 25 هدفا في الدوري الانكليزي، كما انفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف لمانشستر سيتي على أرضه في موسم واحد من الدوري الإنكليزي برصيد 18 هدفا متخطيا سيرخيو أغويرو (16)
من جهة ثانية، شارك النجم الجزائري رياض محرز بـ8 أهداف في آخر 6 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.
وضمن الجولة ذاتها انتهت مواجهة برينتفورد ومضيفه ليدز يونايتد على إيقاع التعادل السلبي. الفرص كانت حاضرةً لكنها لم ترقَ لمستوى هز الشباك لتنتهي المباراة بتعادل سلبي منح كلّ فريق ٍ نقطة ً واحدة.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 30806
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة