2024-03-31
أفاد الممثل خالد شباط خلال لقاء خاص في برنامج المختار مع باسل محرز أن مصر هدف لأي ممثل وأنه محظوظ لعمله مع الدكتور يحيى الفخراني والقديرة سامية الجزائري، موضحاً أن التمثيل مع "الفخراني" يشبه الحلم وأن الأخير نصحه بالبقاء في مصر لكنه لم يحسم هذا الخيار بعد، مشيراً إلى أنه حاول الهروب قبل يومين من بدء تصوير مسلسل عتبات البهجة.

وعن الدراما المشتركة، أكد "شباط" لإذاعة المدينة اف ام أنه تقدم لـ4 تجارب أداء في كريستال وقرأ وشاهد الكثير حول متلازمة "أسبرغر"، وعمل على تطوير اللهجة انطلاقاً من طبيعة الشخصية، مشيراً إلى أنه تعاقد على مسلسل الخائن خلال تصوير كريستال بطلب من الشركة المنتجة.

وقال "شباط" إن التقدير الكبير لطاقات الممثل في الخارج يخلق له حالة خوف عند العودة للدراما المحلية، متمنياً تقديم دور مسرحي والعمل مع الليث حجو و السدير مسعود، مؤكداً أن الغيرة الفنية مشروعة، وأن هناك توجه لدعم الوجوه الشابة، وأن طبيعة الدور هي الفيصل في قبوله للأعمال المعروضة عليه.

وعن أجمل لحظة في مشواره الفني، كشف "شباط" أنها نظرة والديه عندما شاركا حضور إحدى الحفلات خارج سورية وشاهدا احتفاء الجماهير به، مؤكداً أن العائلة هي الأساس لكونها تضع ضوابط أخلاقياً، مشيراً إلى اعتراض أهله على دوره في شارع شيكاغو.

وختم "شباط" أن غيرته العاطفية تكون حسب الموقف، وأن التغيير الذي طرأ على شخصيته ليس بسبب الشهرة بل نتيجة طبيعية للتجارب ومرور الزمن.

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 16278
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة