2024-04-16
واصل باير ليفركوزن الألماني موسمه الخرافي، وتغلب على ضيفه وست هام الإنكليزي 2-0، وعاد روما الإيطالي من عقر دار مواطنه ميلان في سان سيرو بفوز ثمين 1-0 في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وفي باي أرينا، حافظ باير ليفركوزن على سجله الخالي من أي هزيمة هذا الموسم في مباراته الـ 42 في مختلف المسابقات (37 فوزا مقابل 5 تعادلات)، وتغلب على ضيفه وست هام الإنكليزي 2-0.

ويدين الفريق الألماني بقيادة مدربه الإسباني الشاب شابي ألونسو بفوزه إلى يوناس هوفمان (83) والنيجيري فيكتور بونيفايس (90+1).

ولم يسبق لأي ناد ألماني، حتى العملاق بايرن ميونيخ، أن أنهى موسما كاملا من دون خسارة.

ويملك ليفركوزن، الذي يقدم موسما خياليا وبات على بعد فوز واحد من التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، فرصة نادرة لتحقيق الثلاثية، بعد بلوغه أيضا نهائي كأس ألمانيا.

وفي سان سيرو، وضع روما قدما في نصف النهائي، بفوزه على مضيفه ميلان في قمة إيطاليا خالصة بهدف جانلوكا مانشيني (17).

ويقدم روما عروضا نارية منذ أن تولى نجمه السابق وأحد أبرز رموزه عبر التاريخ دانييلي دي روسي قيادته خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وفيما يحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب "سيري آ"، عاد روما لينافس بقوة على التأهل إلى دوري الأبطال من خلال احتلاله حاليا المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط عن بولونيا الرابع.

وفاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1.

سجل هدفي الفريق البرتغالي رافا سيلفا (16) والأرجنتيني أنخل دي ماريا (52)، وقلص الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ النتيجة لمرسيليا (67).

وتقام مباريات الإياب الخميس المقبل.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 97230
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة