اعترف رجل أمريكي بأنه قتل زوجته الحامل وابنتيه ، بعد أن أبلغ السلطات عن اختفائهم في الصيف الماضي، مدعياً أن لاعلم له بما حصل لعائلته.
 وأفادت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) أن المدعي العام المحلي في ولاية كولورادو الأمريكية وافق على إسقاط عقوبة الإعدام مقابل اعتراف كريس واتس بأنه مذنب في جميع التهم الموجهة إليه.
وتم الإبلاغ في آب الماضي عن تغيب شانان واتس، 34 سنة، التي كانت حاملاً في الشهر الرابع مع بنتيها سيليست (3 أعوام) وبيلا (أربعة أعوام) وبعد المتابعة عثرت السلطات على جثث الأطفال الثلاثة في صهاريج نفط، بجوار أمهم التي كانت مدفونة تحت الأرض.
تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.
وأبلغ واتس في البداية عن فقدان زوجته وأطفاله في آب الماضي، وقال حينها في مقابلة تلفزيونية آمل أن تكون آمنة في مكان ما الآن مع الأطفال، إلا أنه بعد أقل من 24 ساعة، أعلنت الشرطة أنه قد تم اعتقاله.
وكان المتهم قد زعم في السابق أن زوجته هي من قتلت إحدى بناتهم وكانت تحاول قتل الأخرى عندما قرر مهاجمتها، وذلك بعد أن اعترف لها بأنه على علاقة جنسية بامرأة أخرى.

ووجهت المحكمة لكريس واتس رسميا تهمة القتل والتلاعب بالجثث المتوفاة وإجهاض حمل زوجته بشكل غير قانوني.
ومن المحتمل، أن يواجه واتس ثلاثة أحكام متعاقبة بالسجن مدى الحياة، وذلك في جلسة النطق بالحكم المقررة في 19 تشرين الثاني، بعد اعترافه بالذنب.

08/11/2018
عدد المشاهدات: 5854
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة