2023-09-30

كشفت شركة ميتا عن ميزات جديدة لتحرير الصور وإنشاء الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي لـ Instagram.

وبحسب الشركة، تشبه الأداة التي تسمى "إعادة التصميم" إلى حد ما مرشح الذكاء الاصطناعي التوليدي فائق الشحن، فهو يتيح للمستخدمين إعادة مزج صورهم الحالية في أشكال مختلفة.

وبحسب الشركة، فإنها أيضًا قامت بمعاينة أداة جديدة تسمى "الخلفية"، وهي ميزة شاشة خضراء تعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكن للمستخدمين كتابة مطالبات مثل "ضعني أمام الشفق القطبي سامية" لإنشاء نسخة جديدة من الصورة مع تطبيق الخلفية ذات الصلة.

وأضافت أن المنشورات التي تم إنشاؤها باستخدام كل من الخلفية والتغييرات ستأتي مع تسميات تشير إلى "استخدام الذكاء الاصطناعي لتقليل فرص الخلط بين الأشخاص وبين المحتوى الذي أنشأه الإنسان.

كما عرضت ميتا، أيضًا ملصقات جديدة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتي ستكون متاحة على Instagram، بالإضافة إلى WhatsApp وMessenger وFacebook Stories، و تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة لمحادثاتهم وقصصهم بسرعة عبر المطالبات النصية.

وقالت الشركة، إنه سيتم طرح الملصقات "لاختيار مستخدمي اللغة الإنجليزية" لتطبيقات الشركة "خلال الشهر المقبل".

وتأتي هذه الميزات في الوقت الذي وعد فيه مارك زوكربيرج مرارًا وتكرارًا بأن ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية ستأتي إلى كل تطبيق مملوك لـ Meta، وأعلنت الشركة أيضًا عن أكثر من 25 روبوتًا للدردشة مدعمًا بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك العديد من الشخصيات المستندة إلى مشاهير ومبدعين حقيقيين.

عدد المشاهدات: 29153
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة