2023-11-01

أقرّ 89 في المئة من قادة التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنّ التكنولوجيا الحالية لديهم يمكن أن تعزّز نموّ الأعمال بفعالية.

وأكد تقرير "كي بي إم جي الإمارات" للتكنولوجيا لعام 2023، بعنوان "رواد التكنولوجيا: التنقل في الحدود الرقمية التالية"، أنّ 87 في المئة من قادة التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة واثقون من قدرة التكنولوجيا الحالية على تعزيز أجندة المؤسسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، متجاوزة المتوسط العالمي بنسبة 15 في المئة.

كما اعتقد 86 في المئة من هؤلاء القادة أنّ التكنولوجيا في مؤسساتهم تعمل في نفس الوقت على تعزيز رضى الموظفين ورفاهتهم والكفاءة وخفض التكاليف.

كما أظهر التقرير أن 53 في المئة من قادة التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة يعتبرون الذكاء الاصطناعي محرّكاً رئيسياً لتحقيق أهدافهم القصيرة المدى.

ووجد التقرير أنّ أمن المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة يُعدّ محركاً رئيسياً للتحوّل الرقمي بسبب المتطلبات التنظيمية والمخاوف المتزايدة المتعلقة بالأمن السيبراني.

وبحسب التقرير، أكد أكثر من نصف قادة التكنولوجيا في الدولة أهمية تلبية طلبات العملاء لتعزيز خصوصية البيانات والأمن السيبراني في تشكيل استراتيجياتهم.

وقال أحد كبار الموظفين في شركة "كي بي إم جي"، إنّ قادة التحوّل الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة يلتزمون بأولوياتهم في مجال الابتكار وتحقيق القيمة بوتيرة سريعة، على الرغم من الرياح المعاكسة التي يفرضها عدم يقين الاقتصادي العالمي.

عدد المشاهدات: 12879
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة