2024-02-05

أطلق تطبيق تيليغرام Telegram تحديثاً ضخماً قدم من خلاله مجموعة من الميزات الجديدة التي ستساهم بتحسينات تخص جميع جوانب المنصة.

وتشمل هذه التحديثات مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة التي تعزز الخصوصية والراحة وتجربة المستخدم.

ومن هذه الميزات، الرسائل المحفوظة، حيث يتضمن التحديث الجديد نظام تخزين متطور للروابط والوسائط والإشارات المرجعية، وتنظيم حسب الدردشة ووضع علامات للتصنيف وتثبيت المفضلة، وعلامات متعددة باستخدام الرموز التعبيرية (للمشتركين المميزين)، وعلامة تبويب “المحفوظات” لسهولة الوصول.

والميزة الأخرى تتعلق بـ"بحث محسن"، يتضمن تنسيق قائمة مضغوط لتصفح سلس، وميزة رسائل صوتية وفيديو لمرة واحدة، يتم تشغيلها مرة واحدة ثم تختفي، وإيقاف واستئناف التسجيل (لراحة أكبر).

كما يتضمن ميزة "مواعيد قراءة مفصلة (الدردشات الخاصة)، والتي تتيح معرفة الوقت المحدد لفتح الرسائل (نافذة مدتها 7 أيام)، وشفافية أكبر في التواصل.

ويتضمن التديث الجديد أيضا ميزات تيليغرام المميزة، كإخفاء آخر ظهور ومواعيد القراءة مع القدرة على رؤية الآخرين، وتقييد الرسائل من غير جهات الاتصال أو غير المشتركين المميزين إلا إذا بدأها المشترك المميز.

كما يتضمن تحسينات في الأداء والتصميم، تتضمن تحميل قصص الفيديو أسرع بأربع مرات (للتميز: جودة أعلى)، وتحكم في سرعة تشغيل قصة الفيديو، وعرض محسن لجهات الاتصال المشتركة، وتسجيل رسائل الفيديو على نظام iOS محسن للحصول على جودة أوضح وتبديل أسرع للكاميرا وتقليل اهتزاز الكاميرا، وتخصيص رمز التطبيق على macOS (15 خيارًا).

ويتوفر التحديث الجديد على أندرويد (الإصدار 10.6.3+) عبر متجر Google Play أو موقع Telegram الإلكتروني، ومتجر التطبيقات iOS.

عدد المشاهدات: 70328
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة