أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عاصفة انتقادات بعد سؤاله لطفلة عمرها 7 سنوات هل ما زلت تؤمنين بـ بابا نويل؟.
وذكرت رويترز أن ترامب سأل الطفلة في اتصال هاتفي قائلا أما زلت تؤمنين بوجود بابا نويل؟... لأن في سن السابعة المسألة هامشية. أليس كذلك؟
وردت الطفلة كولمان لويد من ليكسينجتون في ساوث كارولاينا في تسجيل مصور نشره والداها على الإنترنت قائلة نعم سيدي وقالت لصحيفة بوست أند كورير في وقت لاحق إنها لا تعرف معنى كلمة هامشي.
وأضافت الطفلة أنه ما زالت تصدق وجود بابا نويل. فقد تركت هي وأخويها الكعك المحلى بالسكر والحليب لبابا نويل في المساء وفي الصباح كان الطعام قد اختفى ووجدوا الهدايا تحت شجرة عيد الميلاد.
وأدى ذلك إلى موجة من الانتقادات الواقعة على موقع التواصل تويتر بسبب تشكيكه في خيال الأطفال وبوجود شخصية بابا نويل التي تعتبر شخصية رمزية تساهم في تقديم الهدايا و نشر الفرح ليلة الميلاد وهي محبوبة لدى الأطفال.  
وكتب السناتور الديمقراطي كريس ميرفي على تويتر من الغريب جدا أن يقضي ترامب ليلة عيد الميلاد في الاتصال بأطفال في السابعة ويخبرهم بأن الاعتقاد بوجود بابا نويل في سنهم مسألة هامشية.
كما أنه لم يكن لدى البيت الأبيض تعليق على ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي.
وأدلى ترامب بتصريحه خلال فعالية اشترك فيها مع زوجته ميلانيا، وتمثلت في تلقيهما اتصالات هاتفية من أطفال يتصلون بقيادة الدفاع الجوي بأمريكا الشمالية لتعقب حركة بابا نويل، في تقليد متبع في احتفالات عيد الميلاد لإدخال البهجة على الأطفال.

27/12/2018
عدد المشاهدات: 7714
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة