2024-03-13

خاص سوريا اكسبو

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن توالي درجات الحرارة اليوم، ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، والجو حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام، سديمياً مغبرّاً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

أما ليلاً يكون الجو بارداً على المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا، تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

غدا الخميس، تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على أغلب المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو صحواً بشكل عام، إلى غائم جزئياً على المناطق الغربية وتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية ليلاً.

يوم الجمعة، توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

وحذّرت مديرية الأرصاد من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار، ومن الأجواء السديمية المغبرّة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

عدد المشاهدات: 37099
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة