2024-03-26

إن الكتابة على واتساب بأحرف ملونة، تحتاج إلى تطبيقات معينة لتساعدنا في ذلك، حيث أتاح متجر "جوجل بلاي" العديد من التطبيقات التي تسمح لنا باللعب بالنص الذي في واتساب، وإذا كنت ترغب في إعطاء القليل من اللون لمحادثاتك، فما عليك سوى تنزيل أحد هذه التطبيقات المجانية لتحقيق ذلك.

تطبيق BlueWords

يمكن تنزيله مجانا من متجر جوجل بلاي، وعند فتحه، ستجد خطوطا نصية مختلفة لا حصر لها يمكنك استخدامها للكتابة في واتساب أو أي تطبيق آخر، وأول واحد ستراه يسمى “الحروف الزرقاء”، ويسمح بكتابة نص أزرق.

كما يمنحك BlueWords أيضًا خيار كتابة أحرف بيضاء بخلفية سوداء من خلال الخطوط “Dark Round Letters” و “Dark Square Letters”.

تطبيق Stylish Text

والذي يمكنك أيضًا تثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك دون دفع أي شيء، وعند فتح التطبيق، ستجد قائمة بجميع المصادر التي تشكل الكتالوج الخاص بك، والخط الذي يهمنا هو الرقم 5، وهو خط ذو تخطيط أزرق وتعبئة بيضاء.

وفي هذه الحالة، يجب عليك كتابة النص مباشرة في الجزء العلوي من التطبيق، في الحقل الذي يقول فيه “اكتب هنا”، أدخل هناك النص الذي تريد تخصيصه ويمكنك رؤية مظهره بتنسيقات مختلفة، ثم انتقل إلى الرقم 5 واضغط على أيقونة واتساب على الجانب الأيمن لمشاركتها على منصة المراسلة.

تطبيق Fuentes de Letras Bonitas

وهو مجاني أيضًا، وعندما نفتحه لأول مرة، فإن أول شيء نجده هو إعلان، بعد بضع ثوان، نصل أخيرًا إلى كتالوج مصادر النص التي يقدمها التطبيق.

وهناك العشرات من الخيارات المتاحة، على الرغم من أن الخيار الذي يهمنا هو آخرها، مع التصميم باللون الأزرق والداخلية باللون الأبيض.

وأول شيء يجب عليك فعله هو كتابة النص في شريط “النص الخاص بك هنا”، ومن خلال القيام بذلك، سترى كيف يبدو هذا النص في الخطوط المختلفة، بعد ذلك عليك فقط النقر على الزر الموجود على يمين المصدر لنسخ النص أو مشاركته عبر WhatsApp.

كما توفر لنا الخطوط أيضا خيارا آخر لكتابة الحروف بالألوان في WhatsApp، من خلال إحدى علامات التبويب في الأسفل، تلك التي تحتوي على الحرف A وأيقونة القلم، وهنا يمكننا كتابة النص وتحديد اللون الذي نريده.

عدد المشاهدات: 38868
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة