أكد ليفربول الإنكليزي علو كعبه أمام مضيفه بورتو البرتغالي عندما جدد فوزه 4-1 في إياب ربع النهائي ليبلغ نصف نهائي دوري الابطال بنتيجة 6-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
وسجل كل من السنغالي ساديو مانيه (26) والمصري محمد صلاح (65) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (77) والهولندي فيرجيل فان ديك (84) رباعية الفريق الإنكليزي فيما دوّن البرازيلي إيدير ميليتاو هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 68. 
وسيواجه ليفربول في نصف النهائي فريق برشلونة الإسباني الذي أزاح مانشستر يونايتد ( 3-0 ) من ربع النهائي. 
يذكر أن ليفربول فاز ذهاباً على بورتو 2-صفر. 
وأحرز ماني هدف أول بالدقيقة 26، بعد تمريرة من محمد صلاح، ليقرر حكم اللقاء إلغاؤه بداعي وجود حالة تسلل على ماني، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر احتساب الهدف مجددًا.
وضاعف محمد صلاح النتيجة للريدز بالدقيقة 65، بتسجيله للهدف الثاني، بعد تمريرة من أرنولد في عمق الدفاع البرتغالي فشل لاعب بورتو في إبعادها لتصل إلى صلاح الذي انفرد بالمرمى وسدد على يسار الحارس.
وقلص ميليتو النتيجة لبورتو بالدقيقة 68، بعد ركلة ركنية نفذها أليكس تيليس، حولها ميليتو برأسية متقنة في شباك أليسون.

وزاد فيرمينو من معاناة بورتو بالدقيقة 77، بعد عرضية متقنة من جوردان هندرسون من الجهة اليمنى قابلها فيرمينو برأسية في الشباك وسط غياب رقابة بورتو الدفاعية.
وختم فان ديك أهداف الريدز بتسجيله الهدف الرابع، بالدقيقة 84، بعد عرضية ميلنر لمسها ماني بالرأس ليقابلها المدافع الهولندي بالرأس في الشباك.

19/04/2019
عدد المشاهدات: 1953
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة