نفى مصدر عسكري يوم السبت الانباء التي تناقلتها بعض المواقع ووسائل الإعلام المكتوبة عن حدوث اشتباكات بين القوات الروسية والإيرانية في دير الزور وحلب.
ونقلت وكالة سانا عن المصدر قوله تتناقل بعض المواقع ووسائل الإعلام المكتوبة خبرا مفاده حدوث اشتباكات بين القوات الروسية والإيرانية في دير الزور وحلب… إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تنفي جملة وتفصيلا ما ورد في هذه المواقع والصحف وتؤكد أن الخبر عار تماما عن الصحة ولا أساس له على الإطلاق.
وأهابت القيادة العامة للجيش النظامي بوسائل الإعلام على اختلاف أنواعها توخي الدقة والمسؤولية بنشر الأخبار وعدم اعتماد أي خبر عسكري ميداني ما لم يصدر عن مصدر عسكري.
وكانت العديد من وسائل اعلام تناقلت انباء عن وقوع اشتباكات مساء الجمعة في المناطق الشرقية الجنوبية من مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري وحلفائها في شمال سورية مشيرة الى أن الاشتباكات نجمت إثر خلاف بين المليشيات الإيرانية المتمركزة في مطار حلب ومحيطه، والشرطة العسكرية الروسية.
وكانت تقارير اعلامية قالت مؤخرا ان مناطق في ريف حماة وريف دير الزور شهدت اشتباكات بين جماعات محلية مدعومة من روسيا، وأخرى مدعومة من إيران أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفين.

20/04/2019
عدد المشاهدات: 1526
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة