قال الممثل اللبناني باتريك مبارك أنه يعارض رئيس الجمهورية ميشال عون وأمين عام حزب الله حسن نصر الله حتى الموت ، كاشفا أنه في حال طُلب منه حمل السلاح إن اندلعت حرب ما، سيكون أول مَن يحمله في وجه نصرالله وعون.
وأضاف مبارك في تسجيل صوتي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لست خائفاً من الموت، بل هو يخافني لأنني في هذه الطريقة أكون قد حققت حلمي وقتلت شخصاً دمّر الشعب وأعاده إلى 1400 هجرية ، ولن أحمل السلاح في وجه داعش، لأنّ هذا هو دينه وعقيدته، المسلم هو داعشي والداعشي يطبّق تعاليم القرآن ، والديانة الاسلامية الصحيحة هي داعش.
ووجه مبارك خلال التسجيل عبارات مهينة للنبي محمد ، معتبرا أنه مابعد الموت علامات استفهام ، ومابعد الله علامات استفهام.
وفور انتشار التسجيل شن عدد من المغردين هجوما حادا على مبارك الذي اعتبروا تصريحاته بمثابة انتحار فني لمبارك ، فيما وصف البعض الآخر تصريحاته بالفتنوية طالبين اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقه.
ونشر الناشط في مواقع التواصل، علي مرتضى، منشوراً على حسابه على تويتر أعلن فيه أنه تلقّى اتصالاً من مبارك، أوضح فيه أن التسجيل جاء بعد استفزاز إحدى الصحافيات له خلال مقابلة معه، وأنه وانّه كان غاضباً ولا يفكر ملياً في ما يقول.
بدورها أصدرت النقابات الفنية في لبنان بياناً موحداً، دعت فيه الى مقاطعة الممثل اللبناني باتريك مبارك على خلفية تصريحاته التي أهان فيها عدد من الرموز السياسية والدينية.
وأوضحت النقابة بحسب وسائل اعلام لبنانية في بيانها أن المدعو باتريك مبارك لا ينتمي إلى أي نقابة فنية، وهو أصلاً مطرود من نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون بموجب قرار اتخذ في حقه قبل أعوام طويلة، وتالياً، فإن النقابات الفنية في لبنان مجتمعة براء منه ومن أقواله، وتشجب بشدة ما ورد على لسانه جملة وتفصيلاً.
وأوصت النقابة بمقاطعة مبارك بشكل كامل ، وعدم التعامل معه في أي عمل فني.
من جانبه اتهم نقيب الفنانين اللبنانيين نعمة بدوي في تصريحات لصحيفة النهار اللبنانية مبارك بأنه قد يكون تلقى المال لخلق بلبلة في البلد ، مضيفا أن الممثل مطرود منذ 25 عاماً من نقابة الممثلين ومنبوذ من جميع النقابات في لبنان، وهو دخيل على الجسم الفني بأدائه ونفسيته وعلاقته مع الزملاء.
 يذكر أن مبارك شارك في العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية والمشتركة أبرزها مسلسل الهيبة بأجزائه الثلاثة ، والغالبون وبوح السنابل وغيرها.

11/07/2019
عدد المشاهدات: 7038
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة