حذر تطبيق واتساب من توقفه عن العمل على العديد من الهواتف الذكية الشهيرة بداية شباط المقبل، حيث يتوجب على مستخدمي تلك الأجهزة انشاء حسابات جديدة أو اعادة التحقق من حساباتهم الحالية.
وقال موقع ميرور البريطاني، تتوافق معظم الهواتف الذكية مع أنظمة تشغيل أكثر حداثة، لذلك يجب أن تكون قادرًا على تحديث جهازك قبل الأول من شباط، على سبيل المثال، يتوفر نظام التشغيل iOS 9 لأجهزة أيفون القديمة ابتداء من iPhone 4s.
ولمعرفة أي نظام تشغيل يستخدمه هاتف أيفون الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات، ثم عام، ثم تحديث البرنامج - سيتم عرض الإصدار الحالى لديك.
والأمر ذاته مع نظام تشغيل اندرويد، يمكنك معرفة نظام التشغيل الخاص بك، من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم معلومات البرنامج.
وتشمل الهواتف الذكية المتأثرة تلك التي تعمل على إصدارات Android 2.3.7 والإصدارات الأحدث، وأجهزة أيفون على نظام التشغيل iOS 8 أو الأقدم.
وتوقف واتساب قبل أيام عن دعم هواتف ويندوز الذكية، حيث قال التطبيق لن تتمكن بعد الآن من استخدام جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون بعد 31 كانون الأول 2019 ، وقد لا يكون واتس آب متاحًا فى متجر مايكروسوفت بعد 1 تموز 2019.

09/01/2020
عدد المشاهدات: 2978
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة