2020-09-30
نفى الأمير البريطاني هاري، وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، الأنباء التي تحدثت عن مشاركتهما بمسلسل واقعي يوثق تفاصيل حياتهما لمدة ثلاثة أشهر على منصة "نتفليكس " الأمريكية للبث الرقمي.
وقال متحدث باسم ميغان وهاري في تصريح نقلته صحيفة "الإندبندنت " البريطانية: "الدوق والدوقة (دوق ودوقة ساسكس) لا يشاركان في أي عروض واقعية ".
وكانت صحيفة "ذا صن " البريطانية كشفت في وقت سابق أن هاري وميغان سيشاركان في مسلسل يتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياة الزوجين وإعطائهم لمحة عنها، بالإضافة الى أنه سيتطرق الى جميع الأعمال الخيرية التي يقومان بها.
وأوضحت الصحيفة أن المسلسل سيركز في أغلب تفاصيله على أعمال الزوجين الخيرية وليس على تفاصيل حياتهما الخاصة "خلف الأبواب المغلقة " فقط.
يشار الى أن منصة "نتفليكس " أعلنت عن توقيعها عقدا مدته عدة سنوات مع هاري وزوجته ميجان لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج في صفقة قدرت قيمتها بـ112 مليون جنيه استرليني.
وسيقوم الزوجان بإنتاج برامج ومسلسلات وثائقية وأفلام روائية وبرامج أطفال على نتفليكس التي وصل عدد مشتركيها إلى 192 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم وحققت العام الماضي أرباحًا إجمالية، بلغت 1.7 مليار جنيه إسترليني.
يذكر أن هاري وميغان قد استقرا مع ابنهما في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، بعد اعلانهما مؤخرا التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق استقلالية مادية خارج البلاد.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 76175
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة