2021-01-17
سجل ماسون ماونت هدفاً مباغتاً أعاد به تشيلسي إلى سكة الانتصارات بالتغلب على مستضيفه فولهام (1-0) ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وأقيمت المباراة على ملعب كرافين كوتاج معقل فولهام وأحرز ماونت هدفه في الدقيقة 78 فقاد فريقه إلى تحقيق انتصاره الثامن مقابل خمسة تعادلات وخمس هزائم في المركز السابع.
والانتصار هو الأول لتشيلسي بعد خسارتين من أرسنال ومانشستر سيتي وتعادل مع أستون فيلا.
ورفع تشيلسي بذلك رصيده 29 نقطة فيما تجمد رصيد فولهام المهدد بالهبوط عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.
وخاض مدرب تشلسي وأسطورته السابق فرانك لامبارد المباراة وسط ضغوطات كبيرة نظراً لتراجع اداء الفريق في الآونة الاخيرة على الرغم من تعزيز صفوفه بلاعبين عدة مطلع الموسم مقابل نحو 20 مليون يورو لا سيما وأن الفريق تعرض للهزيمة في أربع من مبارياته الست الأخيرة.
وكانت الكفة متكافئة في الشوط الاول حيث كان فولهام الذي انتزع تعادلاً ثميناً من جاره اللندني الآخر توتنهام منتصف الاسبوع، نداً عنيداً للبلوز.
لكن نقطة التحول كانت في الدقيقة الـ44 التي شهدت طرد لاعب فولهام أنتوني روبنسون لمخاشنته قائد تشيلسي الإسباني سيزار إزبيليكويتا.
وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفه صمد فولهام العائد هذا الموسم الى الدرجة الممتازة حتى الدقيقة 78 عندما سدد ماونت كرة قوية من 20 مترا فشل الحارس الفرنسي الفونس أريولا في التصدي لها.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 41958
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة