2021-05-01
نقل الفنان المصري سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز للمشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء اصابتهما بفيروس كورونا.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن الزوجين نقلا إلى مستشفيين في توقيتين مختلفين خلال الأيام القليلة الماضية.
وأفادت مصادر مقربة من غانم البالغ من العمر 84 عاماً أنه أصيب قبل أيام بعد مشاركته في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات.
في حين نقلت دلال عبد العزيز (61 عاما) إلى مشفى خاص مع ابنتها الفنانة ايمي غانم لتلقي العلاج قبل 4 أيام، حيث تم وضع دلال على جهاز الأوكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم.
من جانبه أكد نقيب الممثلين أشرف زكي أنه يفشل في الوقت الحالي في التواصل مع العائلة من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز.
وشق سمير غانم طريقه إلى النجومية من خلال الأعمال الفنية لفرقة "ثلاثي أضواء المسرح " الكوميدية، التي كانت تضم الممثلين الكوميديين الضيف أحمد وجورج سيدهم، بشعبية كبيرة في الستينيات من القرن العشرين.
ومن أبرز الأعمال المسرحية للفرقة، "طبيخ الملائكة " و "فندق الأشغال الشاقة "، ومن الأعمال السينمائية التي شاركت الفرقة فيها "30 يوم في السجن " و "الزواج على الطريقة الحديثة.
وأمضى غانم بعدها مسيرة حافلة امتدت إلى التلفزيون والمسرح والسينما، ومن أشهر أعماله الفنية أفلام "البعض يذهب للمأذون مرتين " و "أذكياء لكن أغبياء "، ومسرحيات مثل "المتزوجون " و "الأستاذ مزيكا "، ومسلسلات مثل "حكاية ميزو " و "الكابتن جودة ".
أما دلال عبد العزيز فمن أعمالها السينمائية "المتهم " و "آسف على الإزعاج "، والمسرحية "أخويا هايص وأنا لايص " التي شاركت فيها زوجها.
كما شارك الزوجان في عدد من الأعمال مع ابنتيهما الممثلتين دينا وإيمي.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 97293
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة