2023-07-19
قالت ساندرين الراسي، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي , في اتصال مع موقع "فوشيا"، إنها "ستلجأ إلى القضاء بعد اتهام شقيقتها نادين لها ولشقيقها سباستيان بتعنيف والديهما، إذ جرى الاستناد إلى تسجيل صوتي سبق أن أرسلته شقيقتها نادين لطليقة الفنان الراحل جويل حاتم، لاستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة".

وأضافت: "نادين كانت خائفة من تسريب تسجيلات صوتية لوالدي تحدث خلالها مع الإعلامية نضال الأحمدية، حول المشاكل التي كانت بين الراحل وبينها، خاصة أنه كان رافضًا لفكرة إطلاق (الديو) الذي جمعهما.. وهذا ما دفعها لدعوة والديّ على الغداء وتوثيق تلك اللحظات لتسليط الضوء على طريقة اهتمامها بهما على الرغم من أنها تركتهما نحو 8 أشهر دون السؤال عنهما".

وأضافت: "حاولت نادين، حماية نفسها والانتقام من والديّ وألصقت تهمة الاعتداء على سيارتيهما بشقيقي سباستيان، الذي كان متواجدًا طيلة الوقت في المستشفى إلى جانب ابن أخي جو، الذي خضع لعملية جراحية".

ووصفت ساندرين الراسي، ما يحدث مع شقيقتها نادين بالمرض النفسي، قائلة : "نادين، غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت هي فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية ثيابًا ملونة وتلهو في أماكن السهر.. ما تقوم به نادين، هو مجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجميع على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته".

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 79656
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة