2023-07-24
كشف الفنان السوري #يزن_السيد، عن تعرضه للتنمر في صغر سنه من قِبل أصدقائه، بسبب قِصر قامته، ونعومة ملامح وجهه حينها، مبديآ انزعاجه من تلك المرحلة.

ورفض السيد خلال لقاء تلفزيوني، اعتبار نفسه رجلًا وسيمآ وجميلآ، لكنه يتمتع "بالكاريزما"، بحسب تعبيره.

وأضاف أنه كان يتعرض للضرب من قِبل والدته بسبب عدم حبه للتعلّم، ومستواه الدراسي الضعيف، إذ كانت تُلاحقه باستمرار، ما دفعها إحدى المرات لحبسه.

وأكد أنه لا يتعامل مع أولاده بسياسة الضرب، إذ ينفعل في حال تعرض أي طفل صغير أو امرأة لذلك، وقد تصل ردة فعله لرغبته في "إعدام" المتسبب.

وكشف السيد السبب الذي كان يمنعه من إخبار طفله "يعرب" الذي أنجبه من زوجته السابقة "فلك"، بوجود أخ له من زوجته الحالية لمى الرهونجي، مشيرًا إلى أن الأول شديد التعلق به، ويعتبره مُلكًا له.

ووصف ابنه "يعرب" بنقطة ضعفه، إذ لم يخبره بوجود "آدم" لحين وجود الفرصة المناسبة، خوفًا من عدم رد الأخير على اتصالاته لكونه يتواجد في السويد.

وشكر طليقته "فلك" على الأمانة التي تتمتع بها، لكونها لم تخبر "يعرب" بوجود أخ لديه بناءً على طلب "السيد"، مؤكدًا على صداقته المتينة بها.

وروى تفاصيل اللقاء الذي حدث بين "يعرب" و"آدم" في منزل العائلة، إذ أخبروا الأول بشكل مفاجئ، لتقوم زوجته "لمى" بتوعية "يعرب" بأنه الأخ الأكبر.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 53670
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة