2023-08-07
بثت الإعلامية الكويتيةحليمة بولند مقطع الفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تزعم فيه أن اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، اتصل بها عن طريق الخطأ، أثناء تواجدها في الفندق ذاته الذي يقيم فيه بمدينة أبها.

وذكر الصحافي عبدالعزيز الخميس، أن النادي رفع قضية ضد حليمة بولند، دون أن يذكر اسمها، مكتفيًا بالإشارة إلى أنها "استغلت الذكاء الاصطناعي لتزوير محادثة هاتفية مع رونالدو"، وهي التهمة التي وُجّهت لـ"بولند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات القليلة الماضية.

ومع تفاعل القضية خرجت حليمة عن صمتها لتؤكد براءتها مما وجّه إليها من تهم، إذ استعرضت شاشـة الهاتف الأرضي الذي يظهر فـيه رقم الجناح الفندقي، والتوقيت الذي تلقت فيه المكالمة، واسم المتصل ليتضح أنه "نادي النصر السعودي".

وأوضحت أن الذكاء الاصطناعي لن يكون بمقدوره فبركة جهات الاتصال ورقم الجناح واسم المتصل، كما لفتت إلى أنها بانتظار إدارة الفندق لاستخراج كافة البيانات للمكالمة وتوضيح الحقائق كاملة.

وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "كل الاحترام والتقدير لنادي النصر السعودي العالمي.. وأنا من محبـيه ومحبي كريستيانو رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي".

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 43461
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة