2023-11-20
أرجأت المغنية الأمريكية تايلور سويفت حفلتها يوم السبت في ريو دي جانيرو إلى الاثنين بسبب الحرّ الشديد الذي تشهده المدينة البرازيلية، وبعد وفاة معجبة في حفلة الليلة السابقة.

وبلغت الحرارة في ريو دي جانيرو 59 درجة مئوية الجمعة الماضية، ما تسبب في وفاة شابة تبلغ 23 عامًا كانت بين الحضور الذي وصل عدده إلى 60 ألف شخص خلال العرض الأول من جولة "إيراس تور" في البرازيل.

وكتبت سويفت في منشور عبر "إنستغرام" السبت الفائت, "أكتب من غرفة تبديل الملابس في الملعب. اتّخذت قرارًا بتأجيل عرض الليلة بسبب درجات الحرارة الشديدة في ريو".

وأضافت: "سلامة الحضور وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي دائمًا في المقام الأول". وأرجئ العرض إلى الاثنين.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، المغنية وهي تحاول مساعدة الحاضرين عبر إرسال مساعدين لها لتوزيع زجاجات مياه عليهم.

وقالت سويفت، عبر حسابها الذي يتابعه الملايين: "بقلب محطم أقول إننا فقدنا شابة من الحضور في وقت سابق الليلة. لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني بسبب ما حصل".

وذكرت السلطات الصحية في ريو دي جانيرو، أن آنا بينيفيدس توفيت مساء الجمعة الماضية بعد إصابتها بسكتة قلبية تنفسية في ملعب نيلتون سانتوس خلال حفلة سويفت.

وأضافت أن الجهود التي بذلت لإنعاش الشابة باءت بالفشل، وفتح تحقيق بالواقعة. وأوضحت "في الوقت الراهن، لا يمكن تحديد سبب الوفاة".

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 41530
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة