2023-12-25
اغُتيل مواطن وأُصيب أخر بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، في بلدة تل شهاب بالريف الغربي من محافظة درعا، اليوم الأحد.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، بأنه اسُتهدف مواطن من قبل مسلحين مجهولين بإطلاق نار مباشر عليه، مما أدى لمقتله في بلدة تل شهاب في درعا، وينحدر المواطن من درعا البلد ويسكن قرية طبرية غربي تل شهاب منذ سنوات، ويملك محل تجاري في جمرك نصيب.

وأوضحت المصادر، إصابة شاب آخر من بلدة تل شهاب بدرعا، جراء عملية إطلاق النار واغتيال المواطن، ونُقل بعد إصابته الشاب لمشفى مدينة طفس بالريف الغربي.

وبالسياق بينّت المصادر، أن شابا من العالية غربي مدينة جاسم بالريف الشمالي في درعا، استهدف بإطلاق النار المباشر عليه، حيث أصيب بجروح وتم نقله إلى المشفى، ليلقى بعدها مصرعه هناك، يوم الأمس السبت، لافتةً أنه يعمل في ملحمة بالمدينة.

وأضافت المصادر، أن مواطنا قُتل في أحياء درعا البلد، بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، يوم الأمس السبت، مشيرةً إلى أنه يقود مجموعة محلية تعمل لصالح الأمن العسكري في مدينة درعا.

يذكر أنه نشطت عمليات الاغتيال والقتل والاختطاف في درعا خلال الفترة الماضية، في ظل التوترات والوضع الأمني الذي تشهده المحافظة.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 55388
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة