2024-01-01
قال نجم فريق مانشستر سيتي، جاك غريليش، بعد أن داهم اللصوص منزله بمنطقة تشيشير في شمال غرب إنكلترا، أنه "ليس لديهم أية فكرة عن الضرر الذي يسببونه لحياة الناس"، وفقا لما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وكان منزل المهاجم الإنكليزي، البالغ من العمر 28 عاماً، قد تعرض للاقتحام والسرقة أثناء مشاركته في مباراة مع حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ضد مضيفه نادي إيفرتون، على استاد جوديسون بارك في مدينة ليفربول، مساء الأربعاء الماضي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن أفراد عائلة غريليش وخطيبته، ساشا أتوود، كانوا متواجدين في المنزل الفاره خلال عملية السطو، حيث سارعوا إلى تشغيل نظام الإنذار.

ورغم أن أحدا لم يصب بأذى، لكن تقارير تحدثت عن سرقة مجوهرات وساعات بقيمة مليون جنيه إسترليني (حوالي 1.27 مليون دولار أميركي).

وفي أول تعليق له على تلك الحادثة، أوضح غريليش في منشور على تطبيق إنستغرام أنه "شعر بالصدمة" بسبب عملية السطو، التي قال إنها كانت "تجربة مؤلمة" له ولعائلته.

وشدد على أن "الأشخاص الذين يرتكبون هذه الجرائم الفظيعة ليس لديهم أدنى فكرة عن الضرر الذي يلحقونه بحياة الناس"، مردفا: "آمل أن يتم اعتقالهم وتقديمهم إلى العدالة، حتى لا تضطر أي عائلة أخرى للمرور بما مررنا به".

وقالت الشرطة إن عناصرها، مدعومين بالكلاب وطائرة هليكوبتر، فتشوا المنطقة المحيطة بمنزل غريليش، لكن لم يتم العثور على أي أثر للمشتبه بهم.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 45703
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة