2024-01-03
ضجت الصحف خلال الساعات القليلة الماضية بالإعلان عن تخطيط نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للزواج من حبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، خلال العام 2024، وذلك بعد مرور سبعة أعوام على علاقتهما العاطفية.

ووفق التقارير المتداولة، فإن قائد فريق النصر السعودي وحبيبته وقعا عقدًا مسبقًا يضمن حماية ثروة رونالدو في حال قررا الزواج، حيث لا تحصل جورجينا على أيّ من ممتلكاته أو أمواله في حال قررا الانفصال.

ويتضمن العقد عدم استيلاء جورجينا على نصف ثروة رونالدو في حالة الانفصال، وفق ما تنص عليه القوانين في معظم الدول الأوروبية.

وفي وقت سابق، كشفت محطة "غيا" البرتغالية وتحت عنوان "كريستيانو وجورجينا يجمعهما الأطفال: كل شيء عن اتفاقية ما قبل الزواج" بأن الاتفاق السابق ينص على أنه في حال وقعت خلافات بين الاثنين وأدت إلى الانفصال، فإن جورجينا ستحظى بتسوية اقتصادية "خرافية"، كما أن هناك اتفاقا على عدم التشهير أو الكشف عن "فضائح" الطرفين.

وتضمنت الاتفاقية بأن يصبح منزل العائلة في مدريد باسم جورجينا، وأن تحصل على راتب يبلغ حوالي 100 ألف يورو شهريا مدى الحياة.

يذكر أن رونالدو ارتبط بعلاقة حب مع جورجينا منذ العام 2016، وأنجبا طفلتهما الأولى ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأمهما "إيفا وماثيو" من قبل أم بديلة.

وفي العام 2022، أنجبت جورجينا طفلتها الثانية بيلا أزميرلدا أما شقيقها التوأم أنجيل فوُلد ميتًا.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 13 عاما، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو، في يونيو 2017.

يُشار إلى أن جورجينا سجلت التوأم إيفا وماتيو كابنيها وتحت اسمها ولقبها رغم أنها ليست والدتهما الحقيقية، بل كان رونالدو قد أنجبهما من أم بديلة عام 2017.

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 24658
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة