2024-01-18
تعمل شركات التكنولوجيا على تطوير الذكاء الاصطناعي بسرعة أكبر بكثير من التقنيات الأخرى، مما سيؤدي إلى مزيد من التقدم في قدراته ليكون قادراً على مطابقة الدماغ البشري.

ومن المتوقع أن يتم تحديد الصناعة هذا العام من خلال سمة رئيسية واحدة، وهي التحسن السريع بشكل ملحوظ في التكنولوجيا بفضل الذكاء الإصطناعي، بحيث سيتم إنشاء أنواع جديدة من الوسائط، وتقليد المنطق البشري بطرق حديثة، ودخول الذكاء الإصطناعي العالم المادي من خلال سلالة جديدة من الروبوتات.

ففي الأشهر المقبلة، ستقوم مولدات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بتقديم مقاطع فيديو وصور ثابتة على الفور. وهذا يعني أن روبوتات الدردشة ستتعامل مع الصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية والمخططات والوسائط الأخرى، وسوف تظهر سلوكاً يشبه المنطق البشري، وتتعامل مع المهام المعقدة بشكل متزايد في مجالات مثل الرياضيات والعلوم.

ومع انتقال التكنولوجيا إلى الروبوتات، فإنها ستساعد أيضًا في حل المشكلات التي تتجاوز العالم الرقمي. وبالفعل، بدأ العديد من هذه التطورات في الظهور داخل أفضل مختبرات الأبحاث، وفي المنتجات التقنية. ولكن خلال عام 2024، ستنمو قوة هذه المنتجات بشكل كبير وسيستخدمها عدد أكبر بكثير من الأشخاص.

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 18440
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة