2024-01-25
كشف فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخصان في ناحية حرف المسيترة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه "نتيجة المتابعة والتحقيق من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحـادثة العثور على جـثتين متعرضتين لإطلاق نار في منطقة الشقوق بأحد الجروف الصخرية في قرى ناحية (حرف المسيترة) باللاذقية عائدتين للمغدورين (رحيل. ش) و(فادي. ش)".

وأضاف البيان انه "خلال فترة وجيزة تمكن الفرع المذكور من معرفة القاتل ويدعى (فراس. ا) مواليد 1974، من قرية حرف المسيترة، ودلت المعلومات أنه مسـلح ببندقية حربية وقنابل ويحاول الهرب خارج القطر فتم توجيه دوريات فوراً إلى مكان تواجده".

وتابع البيان ان "الجاني كان يستقل مركبة نوع شاحنة على طريق قرية البودي في جبلة وتمت ملاحقة الشاحنة وأثناء محاولة إلقاء القبض عليه قام المذكور بالنزول من الشاحنة وبدأ بإطـلاق النار بشكل عشوائي ورمي القنابل باتجاه الدوريات ما أدى لإصابته وإصابة عنصرين من فرع الأمن الجنائي، حيث تم إسعاف الجميع إلى مشفى جبلة الوطني وتوفي المذكور هناك".

واردف البيان انه "بتدقيق وضع الجاني تبين أنه يوجد بحقه سوابق بجرائم سرقة وممانعة دورية وإشهار قنبلة، وحكم لمدة /15/ عام بجـرم حيازة سلاح غير قابل للترخيص وسبب ارتكابه الجريمة عائد لخلاف بينه وبين المغدورين حول شراء قطع ذهبية".

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 69045
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة