2024-01-27
اعتدى مراهق، يبلغ من العمر 15 عاما، على نائبة حزب سلطة الشعب الحاكم "بيه هيون-جين" في كوريا الجنوبية، متسببا لها بإصابة بليغة تم نقلها على إثرها للمستشفى.

وهاجم الصبي المراهق النائبة "بيه"، يوم الخميس الماضي، بحجر يبلغ حجمه قبضة رجل بالغ، حيث ضربها به على رأسها 15 مرة على الأقل، لأسباب غير واضحة.

وقال مكتب النائبة إن الحادث وقع حوالي الساعة الخامسة مساء في منطقة "جانجنام" جنوب العاصمة سيئول، عندما اقترب أحد المشاة وضربها على رأسها.

ونقلت وكالة "يونهاب" للأنباء عن مسؤولين في الشرطة قولهم إنه "تم نقل المراهق المعتدي - وهو طالب في المرحلة الإعدادية - إلى المستشفى بسبب عمره وحالته الصحية"، وذلك بعد اعتقاله من قبل رجال الأمن.

وادعى المراهق في التحقيقات، أمس الجمعة، أنه لم يقصد الهجوم على نائبة الحزب الحاكم وأنه أراد فقط أن ينتظر دخول المستشفى لتفاقم إصابته بـ"الاكتئاب".

ووفق معلومات، فإن الصبي المراهق كان ينتظر الدخول في جناح مغلق للأمراض النفسية بأمر من الطبيب بسبب تعرضه لانتكاسة مرض الاكتئاب.

وقال مقربون منه إنه يحمل دائما حجرا معه.

وكشفوا أن الصبي يعاني من مشاكل في دراسته منذ العام الماضي، وقد تم تشخيصه باضطراب ثنائي القطب وتحويله للعلاج في المستشفى.

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 81899
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة