2024-04-08

توقع المتنبئ الجوي كناز كيوان، أن معظم المحافظات ستشهد لمدة 48 ساعة أمطاراً غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط حبات البرد.

وشدد كيوان على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية خاصة عند السفر من محافظة إلى أخرى، مضيفاً إن الهطلات المطرية خلال فترة الربيع تمتاز بالغزارة الكبيرة.

وحسب كيون، فإن المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة والمناطق الشرقية تكون أكثر فعالية، مؤكداً أن الحالات الجوية التي تشهدها البلاد ما تزال غير مستقرة، والمنخفضات الجوية واردة ولكن على فترات أكثر تباعداً، لنشهد الأسبوع القادم جواً ربيعياً دافئاً.

وحذر كيون من تشكل السيول خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والشرقية والبادية ولاسيما يوم غد الثلاثاء (من الصباح وحتى المساء) والتي تترافق مع أجواء سديمية «مغبرة»، حتى تضعف الحالة اعتباراً من صباح الأربعاء القادم.

وأكد المتنبئ الجوي لصحيفة الوطن، أن الصفحة الرسمية للمديرية تحمل اسم «المديرية العامة للأرصاد الجوية السورية»، وأي صفحة أخرى مثل «الأرصاد الجوية السورية» على صفحات التواصل الاجتماعي هي صفحات غير رسمية ومعظمها يدار من الخارج، منوها بضرورة متابعة الصفحة الرسمية للمديرية.

عدد المشاهدات: 66629
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة